[ لون العينين و حرف ]

بعض العيون الخضراء الآخرين الأزرق,حتى بعض الصفراء.
لون العين يمكن أن تقول الكثير عن صاحبها.
كما يقول المثل ، العيون هي مرآة الروح.
-----------------------------------------------

PS التعليقات هنا http://sempervirens96.beon.ru/18188-621-cvet-glaz-i-harakter.zhtml
P. P. S. إذا كان هناك أي خيار مناسب,سوف نرى ما يناسب لهجة أكثر.

ابدأ الاختبار!